نادي أربيل ألرياضي  
 
كوردى   |   English   |   عربي
 
المباراة السابقة
اربيل 2 : 0 هانوى تي تي فيتنام
المباراة القادمة
اربيل كيتشي هونك كونك
التاريخ: 2014/9/16 الزمن:
الموقع:
كرة القدم
اوديشو : يشيد بوفاء اللاعبي اربيل
أشار الكابتن ايوب اوديشو مدرب نادي اربيل الكروي أنه لم يتفاجأ بوفاء اللاعبين اتجاه ادارة النادي وجماهيره بعد التحاقهم بالفريق واخرهم امجد راضي وعلي فائز رغم الاوضاع المالية والادارية التي تمر بها ادارة القلعة الصفراء وبقية اندية الاقليم المشاركة بالدوري العراقي، وتابع المدير الفني لفريق اربيل ايوب اوديشو قائلا: رغم الاغراءات الكبيرة التي تقدمت بها بعض الاندية الجماهيرية في بغداد للاعبي اربيل لكن جوبها بالرفض القاطع من قبل لاعبينا وفاء لناديهم وجماهيره الوفية، وعلى صعيد متصل اكد انه غير راضي عن استعدادات الفريق للبطولة الاسيوية والدوري الممتاز للموسم الجديد بسبب الظروف التي يعانيها الفريق منذ انطلاق اول وحدة تدريبية الامر الذي اربك العملية التدريبية للفريق ، واشاد بامكانية اللاعبين والروح التي يتمتعون بها هي كفيل بالخروج بالنتائج الايجابية امام الفريق الفيتنامي ( تي تي هانوى ) ضمن الدور الثمانية لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي بعد اكتمال الحضور بالوحدات التدريبية الاخيرة وبهمة واصرار اللاعبين على التحدي بتجاوز الفريق الفيتنامي رغم الفرق الفني الكبير في المستوى الفني والتكتيكي بين الفريقين، وبكل تاكيد هو معروف لدى الجميع ونامل ان تكون فاتحة خير للموسم الجديد.
كرة القدم
في بطوله كاس الاتحاد الاسيوى هانوي 0 - أربيل 1
هانوي - نجح نادي أربيل العراقي في تحقيق الفوز خارج ملعبه على هانوي الفيتنامي 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد هانغ داي في هانوي، ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل المهاجم أمجد راضي هدف الفوز الثمين لصالح أربيل في الدقيقة 44 من عمر اللقاء.
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
وجاء هدف الفوز لصالح أربيل إثر ركلة ركنية نفذها نبيل صباح من الجهة اليمنة وارتقى لها أمجد راضي ليحولها برأسه داخل المرمى (44).
وضغط الفريق الفيتنامي خلال الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة، ولكن لاعبي الفريق لم ينجحوا في صنع الفرص الخطيرة أمام مرمى أربيل.
وفي المقابل اعتمد أربيل خلال الشوط الثاني على الهجمات المرتدة الخطيرة، والتي كاد ينجح نبيل صباح في استغلال إحداها بعدما ارتقى لتمريرة عرضية وحولها برأسه خارج الخشبات الثلاث (73).
ثم كاد سعد عبدالأمير يسجل الهدف الثاني لصالح الفريق العراقي في الدقيقة 88 عبر تسديدة من مسافة بعيدة ولكن الحارس دونغ هونغ سون تألق في التصدي لها.
وكان أربيل تأهل إلى الدور ربع النهائي للمرة الرابعة في السنوات الست الأخيرة، بعدما تغلب على النجمة اللبناني بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 خلال منافسات دور الـ16.
كرة القدم
اربيل يتاهل الى مربع ذهبي لكاس الاتحاد الاسيوي
صيدا - نجح نادي أربيل العراقي في التأهل للدور قبل النهائي بعد فوزه على هانوي الفيتنامي 2-0 يوم الثلاثاء على الملعب البلدي في صيدا، ضمن إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل أمجد راضي (58 من ضربة جزاء) وهلكور ملا محمد (89) هدفي الفوز لصالح أربيل.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، حيث حقق أربيل الفوز بنتيجة 1-0 على ستاد هانغ داي في هانوي، ليتأهل أربيل للدور قبل النهائي بعدما تفوق بواقع 3-0 في مباراتي الذهاب والإياب.
ويلتقي أربيل في الدور قبل النهائي مع كيتشي من هونغ كونغ الذي تأهل على حساب فيساي نينه بينه الفيتنامي، حيث تقام المباريات يومي 16 و30 أيلول/سبتمبر المقبل.
ودخل هانوي المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز من أجل تعويض خسارة مباراة الذهاب على أرضه، وضغط لاعبو الفريق وسط ارتباك في صفوف أربيل.
وكاد الفريق الفيتنامي يفتتح التسجيل في الدقيقة 41 عندما تخلص المهاجم سامسون كايودي من المدافع علي فايز واقتحم منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية تألق الحارس جلال حسن في إبعادها فوق العارضة.
وظهر أربيل بصورة أفضل في الشوط الثاني ليفرض سيطرته على منطقة المناورة، وأثمر هذا الضغط عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 58 عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة لمس المدافع نغيون فان بين للكرة بيده، ونفذها أمجد راضي بنجاح.
وكاد لؤي صلاح يسجل الهدف الثاني لصالح الفريق العراقي بعدما تابع تمريرة محمد جفال العرضية وسدد باتجاه المرمى ولكن الحارس نغيون فان كونغ تألق في إنقاذ مرماه (64).
ولكن البديل هلكور ملا محمد نجح في تسجيل الهدف الثاني وحسم النتيجة لصالح فريقه بعدما تبادل الكرة مع لؤي صلاح قبل أن يسدد في المرمى (89).
 
Copyright ©  Erbil Sport Club. All Rights Reserved.
أربيل - عراق